موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2023 والقنوات الناقلة

القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2023 والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2023 والقنوات الناقلة


المزيد حول الموضوع جثة مغطاة في مكان تحطم المروحية في كييف (رويترز) أخبار أريبيان بزنس عاجل: مقتل وزير الداخلية الأوكراني مع 18 شخصاً بتحطم مروحية موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2023 والقنوات الناقلة أخبار أريبيان بزنس مجانا، تأشيرة للسعودية لـ 4 أيام بتذكرة الخطوط السعودية ايلون ماسك أخبار أريبيان بزنس محاكمة ماسك تبدأ بسبب تغريدة احتيالية عام 2018 موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2023 والقنوات الناقلة كأس السوبر الإيطالي تواصل العاصمة السعودية الرياض ريادته الرياضية باستضافة أهم الأحداث والفعاليات والمبارات في شتى أنواع الألعاب من كرة القدم إلى الفنون القتالية والملاكمة ورياضة المحركات.  ومن بين المسابقات المهمة التي تقام على أرض الرياض، مباراة كأس السوبر الإيطالي 2023 التي تجمع بين فريقي عاصمة الموضة ميلان.  وتتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية لمتابعة “ديربي الغضب” (Derby della Madonnina) بين آي سي ميلان وإنتر ميلان مساء اليوم على أرض إستاد الملك فهد في الرياض.



تواصل العاصمة السعودية الرياض ريادته الرياضية باستضافة أهم الأحداث والفعاليات والمبارات في شتى أنواع الألعاب من كرة القدم إلى الفنون القتالية والملاكمة ورياضة المحركات.

ومن بين المسابقات المهمة التي تقام على أرض الرياض، مباراة كأس السوبر الإيطالي 2023 التي تجمع بين فريقي عاصمة الموضة ميلان.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية لمتابعة “ديربي الغضب” (Derby della Madonnina) بين آي سي ميلان وإنتر ميلان مساء اليوم على أرض إستاد الملك فهد في الرياض.

وكان الملعب نفسه قد استضاف الأسبوع المنصرم مباريات مسابقة كأس السوبر الإسباني، التي توج في نهايتها فريق برشلونة باللقب بعد الفوز على خصمه اللدود ريال مدريد 3-1 الأحد.

ويخوض ميلان المباراة كونه بطل الدوري الإيطالي، فيما يشارك إنتر بصفته بطلاً لكأس إيطاليا، علماً أنه حامل لقب النسخة الماضي من كأس السوبر.

ويعد يوفنتوس الأكثر فوزاً بلقب المسابقة بتسع مرات، مقابل 7 مرات لميلان و6 لإنتر.


متى موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي؟

تقام مباراة كأس السوبر الإيطالي بين ميلان وجاره اللدود إنتر ميلان عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

كيفية مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي

تتولى قناة أيوظبي الرياضية (AD SPORTS Premium 1) نقل مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر.


Comments