مراجعة سيارة 2022 من مرسيدس-بنز الفئة- C COTY: جيد ، لكن ليس هناك تمامًا

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة سيارة 2022 من مرسيدس-بنز الفئة- C COTY: جيد ، لكن ليس هناك تمامًا

 

مراجعة سيارة 2022 من مرسيدس-بنز الفئة- C COTY: جيد ، لكن ليس هناك تمامًا


الايجابيات

  • مقعد خلفي فسيح
  • تصميم داخلي وخارجي متميز
  • استقرار عالي السرعة

 
سلبيات

  • ضبط دواسة الفرامل
  • بعض المواد ذات الجودة المتوسطة
  • كل الرفاهية ، لا رياضة

عند إطلاق الفئة CLA الأصلية لعام 2014 ، خلقت مرسيدس-بنز مساحة للفئة C ، طرازها الأساسي السابق ، للانتقال إلى السوق. مع الظهور الأول للنسخة المعاد تصميمها حديثًا من C ، تهدف مرسيدس إلى شيء أقرب إلى فئة S المصغرة من عرض مستوى الدخول. النتائج ... مختلطة.

التصميم هو نقطة قوية. نجحت الفئة C في تقليص دراما أشقائها الأكبر حجمًا (علق العديد من الحكام على أنها تبدو بحجم الفئة E) مع ملف تعريف سيدان كلاسيكي يوفر لها مقعدًا خلفيًا فسيحًا وجذعًا كبيرًا. يبدو التصميم الداخلي أكثر رقيًا من الطراز السابق أيضًا ؛ تعمل شاشة المعلومات والترفيه الرأسية الجديدة مقاس 11.6 بوصة من العلامة التجارية على رفع ثقيل هنا ، لكن الحكام أشادوا أيضًا بزخرفة السيارة من الخشب والألمنيوم.

تبدو المقصورة أغلى مما تشعر به. إذا قمت بالضغط والضغط ، فإن بعض البلاستيك سوف يصرخ وسوف تنثني الحافة المعدنية ؛ أشار محرر المقالات كريستيان سيباو ، "لا شيء لطيف للمس كما هو عند النظر إليه." لقد واجهنا أيضًا مشكلة مع الاستخدام الواسع للزخرفة السوداء للبيانو ، وهي مادة سيئة السمعة لجذب بصمات الأصابع والخدوش. على الجانب الإيجابي ، أشاد العديد من الحكام بعجلة القيادة الفخمة ذات الحواف السميكة ومستوى التخصيص في شاشات المعلومات والترفيه وشاشات العدادات.

تجربة القيادة متشابهة: في بعض الأحيان مثيرة للإعجاب ولكنها معيبة أيضًا. أشاد بعض الحكام بجودة الركوب ، وأشار آخرون إلى "مرونة عامة" وأشاروا إلى أن إعداد التعليق لا يحب الرصيف المتموج. اكتشفنا أيضًا اهتزازًا غير ضروري من خلال الأرضية على طراز الدفع الرباعي المجهز 4Matic الذي اختبرناه ؛ نسبنا ذلك إلى عمود الإدارة الأمامي. شعر المحرر المساعد بيلي ريبوك ، على سبيل المثال ، أن الفئة C السابقة كانت تتمتع بتجربة قيادة ممتعة كانت مفقودة ببساطة من الطراز الجديد ، على الأقل أمثلة C300 و C300 4Matic الأساسية التي قمنا بتقييمها.

شعر بعض الحكام أيضًا أن C الجديدة تفتقر إلى بعض الشخصيات الرياضية الموجودة في الأمثلة السابقة ، وهي قدرة حتى وضع القيادة Sport + الخاص بها لم يكن قادرًا على فتحها. لكن الفئة C ليست ترهلًا في خط مستقيم ، حيث تعمل القاعدة C300 من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 6.2 ثانية محترمة ونموذج 4Matic المجهز بالعلامة في 5.5 ثانية. وكان لدى العديد من المحكمين أشياء جيدة ليقولوها حول ثبات السيارة الجديدة عالية السرعة - وهي سمة لا غنى عنها لأي سيارة سيدان ألمانية فاخرة على الطريق السريع.

كان إبطاء سيارة الفئة C مسألة أخرى تمامًا ، حيث اقتربت دواسة الفرامل من الازدراء العالمي. قارن أحد القضاة انخراطه الاسفنجي وانعدام الإحساس بفئة E-Class 1995 الخاصة به بعيدًا عن النعناع ، وفكر آخر فقط نصف مزاح أنه ربما تم كسر الفرامل.

بشكل عام ، فإن الفئة C الجديدة ليست سيارة سيئة. بعيد عنه. لقد سمحت مرسيدس-بنز بالتصميم من الداخل والخارج ، فنحن عمومًا معجبين بمحرك القاعدة الهجين الجديد المعتدل ، والمقعد الخلفي فسيح للجزء ، كما أن الانطلاق على الطرق السريعة يوفر الاستقرار الذي نتوقعه. ومع ذلك ، فإن عيوبها - شعور الفرامل ، وبعض المواد الباهتة ، وشخصية رياضية أقل من سابقاتها - تعني أن الفئة C المعاد تصميمها ليست مجرد مادة سيارة العام.









المصدر  

Comments