مباراة السعودية والعراق بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم النسخة الـ25

القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة السعودية والعراق بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم النسخة الـ25

 مباراة السعودية والعراق؛ بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم النسخة الـ25


مباراة السعودية والعراق؛ بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم النسخة الـ25

الهدف الأول للعراق ضد السعودية في الدقيقة ٢٨ في الشوط الاول


مباراة السعودية والعراق؛ زادت عمليات البحث حول موعد تلك المواجهة القوية التي ستجمع منتخبي العراق والسعودية، في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم النسخة الـ25، وذلك بعد أن فاز المنتخب السعودي بمباراة الجولة الأولى أمام اليمن، وأصبح على صدارة مجموعته. فيما يلي سوف نتعرف على كل ما يتعلق بالمباراة من تفاصيل، والتشكيل المتوقع للمباراة، هذا بجانب نتائج الجولة الأولى لبطولة كأس خليجي 25

مشاهدة مباراة السعودية والعراق

يلتقي الأخضر السعودي اليوم ضد العراق، في بطولة كأس خليجي العربي، في النسخة الخامسة والعشرون للبطولة، متحمسًا لرفع رصيده من النقاط وحصد العلامة الكاملة؛ حيث فاز منتخب السعودية وتصدر ترتيب مجموعته، بعد أن أحرز هدفي الفوز في المباراة الماضية أمام المنتخب اليمني، لاعب المنتخب الأخضر سميحان النابت ومصعب الجوير. شاهد اليوم مباراة السعودية والعراق في كأس خليج 25 الآن.

يأتي موعد مباراة السعودية والعراق في الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويستضيف ملعب البصرة الدولي لقاء السعودية والعراق ضمن بطولة كأس الخليج. أما عن توقيت المباراة حسب الدول العربية الشقيقة فتكون كما يلي:


السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر.

الثامنة والربع بتوقيت دبي، وسلطنة عمان


القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق

بدأت منافسات منتخبات الخليج العربي لبطولة كأس خليجي عربي في نسختها الخامسة والعشرون يوم الجمعة، الموافق السادس من شهر يناير، على أن تستمر المنافسات حتى 19 يناير (January)، موعد إقامة النهائي بين المنتخبات المؤهلة له من تصفيات دور المجموعات والأدوار التالية. فإذا كنت ترغب في متابعة ومشاهدة مواجهات تلك البطولة القوية، سنوضح الآن أسماء القنوات التي يمكنكم من خلالها متابعة مواجهة منتخبا السعودية والعراق اليوم، بالإضافة إلى باقي المباريات، وهي كالتالي:

  • قنوات أبو ظبي الرياضية.
  • قناة الرياضية سبورت.
  • قناة دبي سبورت.
  • قناة كأس رياضية.
  • أيضًا شاهد مباراة العراق والسعودية من موقع فهرس الرياضي.

ترتيب مجموعة السعودية بكأس خليجي 25

وقع منتخب الأخضر المنتخب السعودي في المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات السعودية والعراق وعمان، بينما جاء في المجموعة الثانية منتخبات الكويت، الإمارات، والبحرين، والمنتخب القطري. يحتل منتخب السعودية المركز الأول برصيد ثلاث نقاط، وعزز صدارته للمجموعة بعدما تفوق في اللقاء الأول في المباراة التي جمعت بينه وبين منتخب اليمن؛ حيث تمكن من الفوز بهدفين نظيفين، بعد أن نجح اللاعب مصعب الجوير في تسجيل الهدف الثاني للمباراة من ضربة جزاء في مرمى اليمن.

يأتي في المركز الثاني المنتخب العراقي بنقطة وحيدة، متساويًا مع المنتخب العماني الذي يحتل المركز الثالث، وذلك بعد أن انتهت مباراتهم معًا في افتتاح منافسات البطولة بالتعادل السلبي. يقع المنتخب اليمني في المركز الأخير دون امتلاك أي نقاط؛ حيث تعرض للهزيمة في أولى مبارياته أمام السعودية.


تشكيل منتخب السعودية

قد يدير المدرب الوطني سعد الشهري مباراة المنتخب السعودي أمام العراق بطريقة لعب (4-2-3-1)، ليكون تشكيل الفريق في مباراة السعودية والعراق كما يلي:

  • نواف العقيدي كحارس مرمى.
  • رباعي دفاع مكون من: اللاعب مدالله العليان / زياد الصحفي / واللاعب أحمد با مسعود / قاسم الأوجامي.
  • ثنائي وسط: رياض شراحيلي / عوض الناشري.
  • ثلاثي الوسط الهجومي: تركي العمار / واللاعب مصعب الجوير/ سميحان النابت.
  • الهجوم: عبدالرحمن الغامدي.

تشكيل المنتخب العراقي

من المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني خيسوس كاساس، مباراة منتخب العراق والسعودية اليوم، بطريقة لعب (4-2-3-1)، ليصبح تشكيل العراق كما يلي:

  • حارس المرمى: جلال حسن.
  • رباعي دفاع:  اللاعب علي فايز/ مصطفى ناظم / حسين عمار/ واللاعب ضرغام إسماعيل.
  • ثنائي وسط: أمجد عطوان / أمير العمـاري.
  • ثلاثي الوسط الهجومي: حسين علي السعيدي / حسين جبار / إبراهيم بايش.
  • هجوم: أيمن حسين.




Comments