كيف اجدد علاقتي الزوجية - بحور المعرفة

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اجدد علاقتي الزوجية - بحور المعرفة


كيف اجدد علاقتي الزوجية، حيث تنشب حالات من التوتر والبرود في بعض العلاقات الزوجيه بعد مرور شهور أو سنوات قليلة على ارتباطها، ذلك ما يخلق حالة نفور بين الزوجين، كما تحتاج إلى إعادة تجديد الصلة وتنشيطها لكي تكون علاقة ناشئة على الحداثة المجتمعية، التي يقترب الرجل من زوجته أو العكس لتماثل الارتباط السليم ويغدو عليهم جو من المرح والتفاؤل فيما هو قادم، الذي نطرحه في موقع بحور المعرفة كيف اجدد علاقتي الزوجية، فتابعونا.

كيف اجدد علاقتي الزوجية

عند الإحساس في نشوء حالة من الفتور بالعلاقة الزوجية يجب القيام في عدة عوامل تنشيطية، وذلك من أجل تجديد مفاهيم الحياة الزوجية وتقريب القلوب وبعدها عن النفور، حيث تكون طريقة التجديد على النحو التالي:

  • تغيير العادات اليومية: حيث يسهم في خلق جو من المرح والتجديد لتقوية العلاقة بين الزوجين، الذي يكون في اللجوء لتمارين رياضية يومياً، كما يتاح ارسال الرسائل بشكل مستمر خلال العمل أو يكون أحدهما خارج المنزل، إضافة إلى الحديث عن المشاعر وزيادة في كلمات الحب والتقدير.
  • قضاء أوقات رومانسية: التي يكون في خروج الزوجين من حالة التوتر والقلق إلى حالة من الصفاء الذهني، حيث يكون في جو عاطفي وشاعري في مكان هادئ مساءً، كما يمكن اللجوء إلى مشاهدة فيلم عن الحب في البيت أو خارجه.
  • السفر في رحلات خارجية: حيث أن التجديد للعلاقة الزوجية يكون في وقت المقدرة على السفر خارج البلد، التي يختار فيه الزوجين مكان جديد يمكن التمتع فيه برحلات من المتعة والتشويق.

كيف انعش حياتي الزوجية

وفق ما يحدثنا فيه بالفقرة السابقة على تجديد العلاقة الزوجية يكون فيها انعاش وتجديد الدماء في العروق، حيث يكون الخروج من الملل والفتور، التي شهدته الفترة السابقة على الزوجين، كما يمكن الإنعاش الحقيقي للعلاقة في الطرق التالية:7

  1. الانتقال إلى منزلٍ جديد.
  2. انتقاء هواية جديدة معاً.
  3. الذهاب في مغامرة.
  4. إيجاد عمل جديد.
  5. التواصل الجسدي مرة أخرى.
  6. قضاء وقت سوياً من غير استعمال الهاتف.
  7. عمل قائمة بالأمور التي ترغبا في العمل بها.

أفكار مجنونة للمتزوجين

نستعرض في مقالنا عن بعض الأفكار المجنونة، التي تقوي وتجدد العلاقة الزوجية والخروج عن المألوف، حيث يجد بعض المتزوجين في أنفسهم عدم الاكتراث لأمور كثيرة في الحياة، ذلك ما ينتج عن حالة من اللامبالاة مما سيطرتهم عليهم بعض الأوضاع المعيشية الصعبة أو المواقف العملية الشديدة، حيث يمكن الانتقاء للأفكار المجنونة للخروج عن المألوف:

  • محاول تجربة أوضاع جنسية جديدة.
  • تجربة أنواع أخرى من اللانجيري.
  • البعد عن غرفة النوم في العلاقة الحميمة والذهاب لمكان آخر.
  • البعد عن الشخصية الاعتيادية والتقلد بأشكال أخرى في حالة الممارسة الجنسية.
  • المداعبة خلال العودة للبيت في تجهيز لسهرة ممتعة وأجواء منعشة.
  • استعمال بعض الألعاب الجنسية في تجربة المتعدة والإثارة.

اقرأ أيضــاً: من المرأة التي يخشى الرجل فراقها

قد تم اختيار معلومات هامة في سؤال كيف اجدد علاقتي الزوجية. حيث يتمتع الانسان في عملية تجديد للنشاط العائلي المميز، كذلك اللجوء لطرق عملية تعمل على تحفيز النفسيات على العيش في حياة جديدة. كما تكون الأفكار الجنونية نوع من التجديد المثير.

Comments