تعيد تسلا بهدوء عجلات القيادة المستديرة ، وتوفر خيار التعديل التحديثي

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعيد تسلا بهدوء عجلات القيادة المستديرة ، وتوفر خيار التعديل التحديثي

 تعيد تسلا بهدوء عجلات القيادة المستديرة ، وتوفر خيار التعديل التحديثي




بعد أن تمسك بنفسها ، بشكل جيد ، فردي وسوء التنفيذ لنماذج X SUV و Model S سيدان في عام 2021 ، تخلصت Tesla جزئيًا من واجهات التوجيه المقطوعة وقدمت عجلات توجيه تقليدية مرة أخرى. تصفح مُكوِّن Tesla للطرازين و S ، بالقرب من الخيارات الداخلية ، يعيش الآن محددًا لـ "التحكم في التوجيه" بأزرار للتصاميم المستديرة أو على شكل نير ؛ كلاهما مدرجان على أنهما "متضمنان" ، لذا يبدو أن عجلة القيادة العادية خيار بدون تكلفة. لم تكن هذه مفاجأة كبيرة ، حيث اكتشف بعض مراقبي تسلا ذوي العيون النسر نظرة خاطفة على بعض الصور.على موقع Tesla على الويب الذي يصور التصميمات الداخلية المحدثة من طراز S و Model X مع عجلة مستديرة قديمة بدلاً من نير المبالغة ، على الرغم من أنها لم تؤتي ثمارها رسميًا حتى الآن.

هذا هو نير ، أليس كذلك؟

من الغريب ما هو النير الذي نتحدث عنه؟ هناك لقطة له أعلاه. إنها في الأساس قبضتان رأسيتان مرتبطتان بواسطة أحد المتحدثين بمركز التوجيه ، بدون حافة أعلى أو أسفل. إذا كنت تفكر ، يا فتى ، فسيكون من الغريب استخدامه أثناء مناورة حادة مثل ، على سبيل المثال ، انعطاف للخلف ، فأنت على حق! إنه أمر غريب . يجب على المرء أن يمد يده بوعي ، لئلا يأتي مع حفنة من الهواء.


لم تقم Tesla أيضًا بضبط التوجيه على الإطلاق للتعويض عن واجهة التوجيه الغريبة ؛ سيكون النير أكثر احتمالًا إذا قام التوجيه ، على سبيل المثال ، بتغيير نسبته بطريقة لا يحتاج فيها السائق إلى إدارة المقود إلى ما بعد 90 درجة في أي من الاتجاهين لتحقيق أقصى قدر من التوجيه. تتمتع لكزس بنير وارد في أول طراز EV لها على الإطلاق ، RZ كروس أوفر ، لكنها تغير بشكل كبير سلوك التوجيه لضمان قدرة السائق على إبقاء أيديهم على المقبض عمليًا لأي مدخلات توجيه مشتركة ، صغيرة أو كبيرة.

التقريب من الحواف

لا شك في أن عجلة القيادة المستديرة في Tesla أفضل - إذا كانت أقل "راد" من المقود. (هل تريد شيئًا ما بين ؟ Tesla Model S أو X مع نير بين 2021 والآن؟ لا حاجة للتداول بسيارتك Tesla ، لأن هناك تعديلًا تحديثيًا بقيمة 700 دولار للعجلة المستديرة متاح للعملاء الحاليين.

قادمة في مارس 2023 ، و "متوافقة فقط مع طرازات S و Model X التي تم تكوينها باستخدام عجلة قيادة Yoke" ، تستبدل العجلة الدائرية المقود وتتضمن حافة ساخنة وعجلات تحكم Tesla المزدوجة لضبط الأشياء على الشاشة ومختلف أخرى في وظائف السيارة. السعر يشمل التثبيت عبر خدمة Tesla. إذا كنت تفكر ... حسنًا ، إذا كان بإمكان Tesla تقديم تعديل تحديثي للعجلة المستديرة ، فما الذي يمنعها من فعل الشيء نفسه مع النير ، لأي شخص يريد واحدًا على طراز 2020 وما قبله S أو X؟ سؤال جيد - ربما غرده على Elon Musk ، على الرغم من أنه من المحتمل أن النير غير متوافق مع التصميمات الداخلية القديمة


المصدر 

MOTORTREND



Comments