أول شاحنة بيك آب كهربائية بالكامل من تويوتا ... ليست تمامًا ما كنت تتوقعه

القائمة الرئيسية

الصفحات

أول شاحنة بيك آب كهربائية بالكامل من تويوتا ... ليست تمامًا ما كنت تتوقعه

 أول شاحنة بيك آب كهربائية بالكامل من تويوتا ... ليست تمامًا ما كنت تتوقعه


أول شاحنة بيك آب كهربائية بالكامل من تويوتا ... ليست تمامًا ما كنت تتوقعه

أول شيء يجب أن تفهمه حول أول شاحنة بيك آب كهربائية بالكامل من تويوتا هو: هذه ليست تاكوما الخاصة بجارك. كشفت تويوتا للتو عن مفهوم Hilux Revo EV في تايلاند ، وهو نوع مختلف تمامًا من الشاحنات ، تم تصميمه لباقي أسواق العالم التي تختلف اختلافًا كبيرًا في كيفية استخدامهم وشرائهم لهذه الشاحنات. بالنسبة لمعظم البلدان ، تعتبر الشاحنات الصغيرة مركبات تجارية بحتة ، تستهدف المزارعين والتجار والشركات - فهي كبيرة جدًا وغير فعالة وسيئة التجهيز لتكون مركبات "تفعل كل شيء" التي تقوم بها الشاحنات الأمريكية. تخيل شاحنة كابينة أجرة مثل Isuzu NPR - هل ستقود عائلتك إلى الأفلام في واحدة من هؤلاء؟

أول شاحنة بيك آب كهربائية بالكامل من تويوتا ... ليست تمامًا ما كنت تتوقعه

مع تعيين هذا السياق ، يمكننا الآن إلقاء نظرة على ما هو Revo BEV - وما هو ليس كذلك. التفاصيل شحيحة في هذه المرحلة ، لكن من الواضح أن Revo BEV يرتبط ارتباطًا وثيقًا بشاحنات بيك آب Hilux Revo ذات الاحتراق الداخلي. تم الكشف عن الشاحنة بمواصفات أساسية للغاية ، حيث تُظهر باب منفذ الشحن على المصد الأمامي الأيسر ، وهي عبارة عن كابينة مفردة ، وعربة حائط طويلة ، وحتى بها تفاصيل جذابة لشاحنة العمل مثل خطافات التثبيت على السطح الخارجي للسرير سكك حديدية - ميزة لم تكن شائعة في سيارات البيك أب الأمريكية منذ عقود. كل ذلك يلمح إلى ما تتوقعه تويوتا أن تكون هذه الشاحنة: شاحنة بيك آب أساسية تعمل بالكهرباء. لم تتوفر تفاصيل حول مجموعة نقل الحركة والمدى.

تم كشف النقاب عن الشاحنة في تايلاند في حدث للاحتفال بالذكرى الستين لتويوتا للتشغيل في ذلك البلد. كان Akio Toyoda في متناول اليد للكشف عن Revo BEV ، مشيرًا بوضوح إلى أن السيارات الكهربائية ، في رأيه (وشركته) ، ليست الحل لأزمة المناخ.

قال Toyoda للجمهور ، "في الواقع ، غالبًا ما يتم انتقادي في الصحافة لأنني لن أعلن أن صناعة السيارات يجب أن تلتزم بنسبة 100 في المائة بـ BEV. أعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون واقعيين بشأن الوقت الذي سيكون فيه المجتمع قادرًا على اعتماد البطارية بالكامل السيارات الكهربائية ومتى يمكن لبنيتنا التحتية أن تدعمها على نطاق واسع ". ومن ثم ، سيتم استخدام مركبات مثل Revo BEV بشكل استراتيجي ، في الأسواق التي تكون فيها الظروف منطقية - وربما بشكل خاص حيث تجعل تكاليف الوقود الأحفوري شاحنة BEV أكثر جاذبية.

بالنظر إلى موقف الشركة BEV ، على الرغم من خطط BEV المتسارعة والمعاد صياغتها مؤخرًا حيث تجد الشركة نفسها وراء المنحنى ، لا نعتقد أن بيك آب كهربائي محتمل للسوق الأمريكية لفترة طويلة. نعتقد أنه من المرجح أن تسعى تويوتا إلى كهربة تاكوما الحالية بنسخة هجينة ، حيث إنها تحتوي على تندرا الأكبر ، قبل الانتقال إلى البديل الكهربائي بالكامل ، مما يوفر فائدة متواضعة في استهلاك الوقود بدلاً من زيادة الإنتاج الإجمالي بدلاً من استهدافه أقصى قدر من الكفاءة على طراز بريوس. لقد رأينا مؤخرًا طلقات تجسس تشير إلى أن تاكوما هجينة قد تأتي قريبًا.

Comments