تفاصيل مقتل الوليد الغريبي في أمريكا

القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل مقتل الوليد الغريبي في أمريكا


تفاصيل مقتل الوليد الغريبي في أمريكا، الذي أثيرت قضيته على منصات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، حيث انشغل محرك البحث جوجل في حادثة قتل بشعة راح ضحيتها السعودي في ظروف كانت غامضة، ذلك ما استدعى من المتابعين عن معرفة قصة وتفاصيل مقتل الوليد الغريبي في أمريكا، الذي تصدر هاشتاغ باسمه على منصة تويتر تفعل معه الملايين من المواطنين في المملكة العربية السعودية.

مقتل الوليد الغريبي في أمريكا

نشرت وسائل اعلام محلية عن مقتل المواطن السعودي الوليد الغريبي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أفادت المصادر أن الشاب السعودي قتل غدراً في امريكا مساء يوم الثالث والعشرين من شهر يناير للعام 2023 ميلادي، حيث انتشر الخبر على كافة الصحف والمنصات الإعلامية العربية بعدما نقلته مصادر أمريكية، الذي تصدر مشهد التغريدات على منصة تويتر، وذلك وسط حالة من الغضب والاستنكار على حصل مع المبتعث الوليد الغريبي من قبل المواطنين والمغردون في الوطن العربي وتحديداً المملكة العربية السعودية، الذين طالبوا بضرورة كشف الحقيقة ومعاقبة الجناة على الفعلة الشنعاء.

من هو الوليد الغريبي السيرة الذاتية

إن الوليد الغريبي مبتعث من جنسية سعودية يقطن في أمريكا للدراسة الجامعية، الذي انتشر اسمه على وسائل الإعلام بعد حادثة مقتله الغامضة، حيث وردت سيرته الذاتية وأبرز المعلومات عنه في النحو التالي:

  • تاريخ الميلاد: سنة 1997م.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 25 عاماً.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • الطائفة: سني.
  • اللغة: العربية.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.

تفاصيل مقتل الوليد الغريبي في أمريكا

قبل عدة أيام أعلنت الشرطة الأمريكية عن حادثة قتل في ولاية بنسلفانيا، التي راح ضحيتها الشاب السعودي الوليد الغريبي، حيث أوضحت التحقيقات الأولية عن سيدة أمريكية عرفت باسم نيكول ماري رودجيرز في عمر التاسعة عشر ربيعاً، حيث قامت بفعلتها ولا زالت هاربة، حيث أعلنت السلطات عن مكافئة مالية قدرها 20 ألف دولار أمريكي لمن يدلي بأية معلومات عن القاتلة، الجدير بالذكر أن الشاب السعودي قد انهى دراسته الجامعية في أمريكا وكان ينوي العودة إلى المملكة العربية السعودية، لكن كان بانتظار بيع أثاث المنزل، الذي أعلن عنه على صفحته الشخصية على منصة الفيس بوك، حيث قامت السيدة بالتواصل معه بغرض شراء الأثاث وقامت بالاعتداء عليه وقتله.

اقرأ أيضــاً: فيديو لحظة مقتل وفاء الغامدي في جدة

كما أن تفاصيل مقتل الوليد الغريبي في أمريكا لازالت قيد التحقيق في انتظار القبض على القاتلة. التي تحتفظ بكامل المعلومات عن الحادثة، كذلك أفادت معلومات أمنية أن السيدة الأمريكية على قائمة الإجرام والمجرمين في امريكا. كما هربت في سيارة من نوع كيا سورينتو 2017 ذات لون أسود.

Comments