"من أجل صحة أفضل".. فعالية جديدة لنشر الوعي الصحي في عسير

القائمة الرئيسية

الصفحات

"من أجل صحة أفضل".. فعالية جديدة لنشر الوعي الصحي في عسير



دشن مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، المهندس عبد الله بن حسن الويمني، فعالية “من أجل صحة أفضل”، بالتعاون مع جامعة الملك خالد، كلية التمريض بخميس مشيط، ممثلة بنادي عناية، والتي أقيمت في البهو الرئيسي بالإدارة العامة في عسير، بحي الموظفين، والذي ساهم في الكشف المجاني الطبي على الموظفين، والزوار من المواطنين.

وشارك في التدشين عدد من المختصين والأطباء والاستشاريين، وقياس العلامات الحيوية، ونسبة السكر في الدم، إضافة للتثقيف الصحي بالأمراض المزمنة والإنفلونزا والتغذية ونمط الحياة الصحي، وساهمت الفعالية بتفاعل مميز في تقديم خدمة صحية جيدة مجانية.

وأشاد المهندس الويمني بالمبادرة، والتعاون المستمر مع الإدارات والجهات الحكومية في المنطقة، والتي تخدم الموظفين وزوار الفرع، مضيفًا أن الفعالية الصحية كانت مثالية، وبمشاركة كثيفة وإقبال مميز عليها، متمنيًا استمرار مثل هذه المبادرات، والتعاون بين الجهات الحكومية.

كما أشاد بدور جامعة الملك خالد، وإدارة الشراكة المجتمعية، والتطوع بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة عسير، وكل من ساهم في إنجاح الفعالية، متمنيًا موفور الصحة للجميع.

Comments