مفاتيح أتلتيكو برشلونة - مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد

القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاتيح أتلتيكو برشلونة - مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد

 مفاتيح أتلتيكو برشلونة - مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد







المجالس والعقلية . برشلونة لديه الدافع ليكون لديه طريق مجاني للاستقرار في الصدارة بينما سيلعب أتليتي لتجنب السقوط من مراكز دوري أبطال أوروبا. لعبة تكتيكية للغاية لأن Simeone سيرغب في وضع 5 لاعبين في خط الوسط و Xavi 5 أو 6 اعتمادًا على الارتفاع الذي يمكن أن يتغلب عليه Koundé و Balde ، الظهير المحتملان.

الجانب التالي من المواجهة سيكون في عقلية المجموعة التي يساهمون بها ، وقبل كل شيء ، تطوير كل من المراتب وبرشلونة. كلا الفريقين ليسا قويين في الدفاع على الرغم من وجود اثنين من أفضل حراس المرمى في العالم. سيكون عمل لاعبي خط الوسط مهمًا للغاية لأنه يوجد في كلا الفريقين مهاجمون عموديون للعب واحدًا على واحد.

يجب أن يتصرف أعضاء تشافي الأحد عشر بطريقة COMPACT لأن المضيفين تدربوا - خلال الأسبوع - على انتقالات الساعة واستراتيجية الكرات الثابتة. فكرة الهجوم المضاد ولكن دون استبعاد بعض "arreón" في بداية الشوط الأول والثاني.

2. وضع الرياضي في خطر. ضد فريق داعم بدون الكرة مثل فريق Simeone ، فإن تسجيل الهدف الأول يمكن أن يضع لاعبي Xavi في المقدمة . سيكون أتليتي مهتمًا بتغذية خطة لعبته من خلال التسجيل أولاً أيضًا ولكن مع وجود فارق: يجب أن يواصل برشلونة الهجوم ، ولا يجب على فريق المراتب.

يجب تسوية العيوب ومن الواضح أن البلوجرانا قد تباطأ مؤخرًا بعد التسجيل والتقدم. عمل سيء لأن نهائيات المباريات المعدلة في ميتروبوليتان هي "قدر الضغط" الشهير بفضل الدعم البيئي الكبير لمشجعيهم. يلعب علم النفس دائمًا ، وإذا تراجعت الشخصية ، يجب أن تكون منتبهًا لسلوك شريكك لاكتشافه وإعادة تنشيطه. إذا لم يتطابق برشلونة ، على الأقل ، مع معدل ضغط الروجيبلانكو ، فلن يتمكنوا من فضح كرة القدم الخاصة بهم.

في الضربات الركنية والركلات الحرة ، لم يجد أتليتي بعد جودين آخر ، لكن جيمينيز وسافيتش وجريزمان لديهم قوة جوية يمكن لبرشلونة أن يدرك التعادل بل ويفاجأ إذا كان أراوجو أو كريستنسن أو كوندي ، أحد زملائه في الفريق ، يصنع كتلة جيدة. السرعة أدناه ، الماكرة والشجاعة أعلاه.

3. العمل الدفاعي لـ FATI و DEMBÉLÉ و FRENKIE . إذا أعطيت أتليتي وقتًا لإعادة التجميع ، فستكلف أكثر لاختبار Oblak . عليك أن تؤمن بسرعة عثمان وتعافي فاتي التهديفي لنقل برشلونة إلى المستوى التالي.

سيعمل هذا الاجتماع على معرفة ما إذا كان لاعبي تشافي قد وضعوا في أذهانهم الدروس التي عانوا منها ضد إسبانيول وإنترسيتي. يمكن أن تكون كل كرة وكل حركة ، محل نزاع ، الأهم في المباراة بأكملها. كرة القدم قريبة جدًا ويمكن أن تمنحك العوامل والجوانب المحيطة بها ميزة. مع الكرة يجب أن تكون ذكيًا وسريعًا وجريئًا ؛ بدون الكرة يجب أن يكون Frenkie de Jong هو الشخص الذي يقطع أو يستعيد موقعه خلف Busquets إذا تدافع Atleti. يجب أن يكون الهولندي هو BODYGUARD لسيرجيو (وحصن قلب الدفاع) بينما يكون القائد العظيم على أرض الملعب.

ثلاث نقاط ذهبية بالفعل للقب الأول ، كأس السوبر ، من عهد تشافي .

Comments