ما سبب تأجيل مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما سبب تأجيل مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي؟

 

ما سبب تأجيل مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي؟

هل يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي؟

بينما يترقب الجميع أولى مواجهات النصر بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أمام الطائي، فاجأت لجنة المسابقات السعودية الجميع بقرار تأجيل اللقاء، وهو نبأ له إيجابيات بالأخص على "الدون البرتغالي".

ويحتل النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة عن الشباب، وتُعد مباراة الطائي فرصة مثالية من أجل تعزيز الصدارة، إذ ستدخلها كتيبة رودي غارسيا بطاقة التعاقد مع رونالدو.

ويستعد النصر لعدد من المباريات الهامة في شهر يناير 2023، سواءً في الدوري السعودي أو في بطولة كأس السوبر السعودي بنظامها الجديد، بمشاركة 4 فرق، عندما يلتقي الاتحاد في نصف النهائي بملعب الملك فهد الدولي.

هل يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي؟

في الأسطر التالية نتعرف إلى سبب تأجيل مباراة النصر والطائي، وهل سيشارك رونالدو بها؟ ومتى الموعد الجديد؟

ما سبب تأجيل مباراة النصر والطائي؟

حسب ما أعلنته لجنة المسابقات فإن الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة الرياض أدت إلى أعطال كهربائية في ملعب مرسول بارك، تجعل من الصعب إقامة اللقاء في مثل هذه الظروف.

وأرسل رئيس مجلس إدارة شركة الوسائل السعودية خطابًا إلى لجنة المسابقات يُفيد بأن الأمطار أدت إلى أعطال في إنارة الملعب والبوابات، وحرصًا على سلامة اللاعبين والجماهير، تقرر تأجيل المباراة.

متى موعد مباراة النصر والطائي الجديد؟

كان مقررًا أن تقام مباراة النصر والطائي يوم الخميس 5 يناير 2023 على ملعب مرسول بارك، وأصبح الموعد الجديد لها يوم الجمعة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

هل سيشارك كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي؟

ربما يمنح التأجيل لمدة 24 ساعة رونالدو فرصة كبيرة في اللحاق بمباراة النصر والطائي.

وحسب وكالة "فرانس برس" فإن الأزمة الحالية تكمن في قيد رونالدو، لحاجة النصر أولًا لإقصاء لاعب أجنبي من قائمته حتى ينجح في ضم البرتغالي لصفوفه.

مع وجود يوم كامل، يمكن أن تتوصل الإدارة إلى اتفاق مع أحد الأجانب على الرحيل، وحينها يشارك رونالدو بعد قيده، بصورة أساسية أمام الطائي.

Comments