حقيقة سحب جنسية منذر رياحنة

القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة سحب جنسية منذر رياحنة


حقيقة سحب جنسية منذر رياحنة، الذي أثيرت الأحاديث عنه في الساعات القليلة الماضية عبر وسائل الإعلام العربية وخاصة الفنية، وذلك حول ظهوره في فيلمه الأخير “الحارة”، حيث ظهر الفنان الأردني بأدوار درامية رائعة في حياته الفنية، كما انخرط في أعمال مسرحية وسينمائية سنة 2023 ميلادي، حيث بدأت منصات السوشيال ميديا في تناول الأخبار للتأكد من حقيقة سحب جنسية منذر رياحنة نتيجة فيلمه الأخير. التي نتعرف عليها في تفاصيل مقال بحور المعرفة.

من هو الممثل منذر رياحنه السيرة الذاتية

إن منذر رياحنة فنان مشهور في المملكة الهاشمية الأردنية، الذي ذاع صيته في بقية دول الوطن العربي، حيث شارع في العديد من الأعمال التلفزيونية البارزة، التي اشهرته في أدوار مميزة كان يتقنها ببارعة، حيث قام في مسلسل “كرم الملك”، و”مخاوي الذيب”، “شو حلقي” وغيرها من المسلسلات والأعمال السينمائية. كما أن الشهرة للفنان جعلت تحركاته وأعماله الجديدة محط أنظار المتابعين، الذي بدأ عمله السينمائي الأخير يهدد مستقبله الفني. حيث بدأت الأحاديث عن سحب جنسية منذر رياحنة منتشرة بصورة كبيرة على الإعلام.

حقيقة سحب جنسية منذر رياحنة

تحدثت بعض وسائل الإعلام المقروءة على شبكة الانترنت عن مطالبات بسحب جنسية الفنان الأردني منذر رياحنة نتيجة فيلمه الأخير، حيث بدأت تضج منصات السوشيال ميديا بالخبر، الذي حوله البعض إلى قرار من الحكومة الأردنية عن سحب جنسية الفنان، حيث لم تصرح أي جهة حكومية عن حقيقة الأمر. لكن كانت المطالبات من النائب سليمان أبو يحي بسحب الجنسية بعد مشاركة الفنان بعلم سينمائي بفيلم الحارة.

سبب سحب جنسية الفنان منذر رياحنة

عملت الفنان الأردني في فترة وجيزة على كسب عشق المتابعين داخل العالم العربي، الذي عمل على نفسه جيداً في ظهوره على شاشات التلفزة عن طريق الأعمال السينمائية، لكن بدأت الأخبار تهاجم الفنان نتيجة الفيلم الأخير الحارة، الذي كان للفنان دور اعتبره البعض يهين المواطن الأردني وجميع الناس. ذلك ما لم يستسيغه بعض نواب المجلس الأردني بدأت المطالبات بسحب الجنسية. التي لم تحقق حتى اللحظة فعلياً.

اقرأ أيضـاً: سبب سجن صباح السالم الفنانة السورية

هذه كانت التهمة الأساسية التي تدار في الأخبار عن حقيقة سحب جنسية منذر رياحنة. التي لا تزال قيد البحث والتداول من قبل رواد المنصات الاجتماعية، كذلك الحديث بدأ يشغل العديد من البلدان العربية المتابعين للفنان الأردني. كما ينتظر الجميع انتهاء الأمر اما بالسلب او الايجاب.

Comments