تعتبر سيارة مرسيدس-مايباخ S 680 الفاخرة طراز 2023 من الدرجة العالية

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعتبر سيارة مرسيدس-مايباخ S 680 الفاخرة طراز 2023 من الدرجة العالية

 

تعتبر سيارة مرسيدس-مايباخ S 680 الفاخرة طراز 2023 من الدرجة العالية


عندما يرى شخص ما شخصًا آخر في سيارة مايباخ ، تخطر بباله على الفور صور حياة رفيعة المستوى . حسنًا ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في العيش في مستوى ثقافي متطور وأعلى ، فإن سيارة مايباخ القياسية من الفئة S ليست منسقة بشكل كافٍ. ما يريده عشاق الموضة ليس أقل من قطعة فنية على شكل S 680 وهذا بالضبط ما يريده Haute Voiture (High Car). يمكنك أيضًا شراء واحدة من أقل من 200 قطعة يتم بيعها جنبًا إلى جنب مع الأمتعة التي تتناسب مع الحرفية الداخلية المخصصة.

مرة أخرى في مايو ، عرضت مرسيدس-مايباخ فئة S لا مثيل لها تسمى Haute Voiture. لقد كان مزيجًا من الأزياء الراقية - بمعنى "الخياطة العالية" ، الملابس المجهزة حسب الطلب ذات البذخ العالي التي تراها فقط في عروض الأزياء وأحداث السجادة الحمراء - وتصميم السيارة المخصص.

في الواقع ، حدث الظهور الأول لنسخة الإنتاج المحدودة من الفئة S خلال عرض أزياء استضافه ريان السليماني ، مصمم الأزياء في أتيليه زهرة في دبي. بدأت دار الأزياء المخصصة في الأصل من قبل والدتها موسى العوفي ، التي سميت العلامة التجارية على اسم والدتها ، التي قدمت العوفي إلى عالم الأزياء الراقية عندما كانت طفلة فقط. يا له من حظ.

يمنحك الجزء الخارجي من Haute Voiture S 680 على الفور هذا الإحساس بالتخصيص وتصميم الأزياء الراقية مع وظيفة الطلاء ذات اللونين الأزرق البحري والذهبي الوردي. يتم تصوير العجلات بلون أزرق بحري مطابق بينما تحيي سيارة مرسيدس-بنز أو نمط مرسيدس-مايباخ الركاب الذين يدخلون الأبواب الأمامية أو الخلفية.

سترى بعضًا من هذا التأثير ثنائي اللون على الجزء الداخلي لسيارة Mercedes-Maybach S 680 Haute Voiture ، حيث إنها مصنوعة من أقمشة فاخرة ورائعة بما في ذلك البوكليه ، وهو خيوط مصنوعة من ألياف ملتوية في مزيج رائع من اللون الأزرق والبيج. ، والألواح المنسوجة بالذهب جنبًا إلى جنب مع تفاصيل معقدة من الذهب الوردي.

تشمل ميزات التباين الإضافية تقليمًا أبيض كريستاليًا ولامعًا من الأوبال. يلف التنجيد الجلدي الأبيض الكريستالي الكثير من الداخل بينما تُصنع الحصائر من الكتان والموهير - وهي ألياف مصنوعة من شعر ماعز الأنجورا. يتم فصل أسطح الكونسول عن طريق أنابيب جلدية زرقاء اللون لتباين واضح بينما يمكن العثور على كؤوس شمبانيا مع مزامير ذهبية اللون في كونسول المقعد الخلفي.


تمنح التجربة الافتراضية التي يوفرها نظام المعلومات والترفيه MBUX المخصص المالكين الشعور بأنهم في نزهة لمشاهدة عرض ساحر مع غيوم لامعة متلألئة ولمسات من الذهب الوردي. كما يتم الترحيب بالسائق من قبل زهرة ماغنوليا مع جزيئات متلألئة في قائمة اختيار الملف الشخصي. يمكنهم حتى الحصول على واحدة من 12 صورة رمزية تمثلهم وهم يرتدون إكسسوارات رائعة مع ملابس أنيقة مثل سترة العشاء أو المعطف أو ثوب المساء.

لجعل التجربة فريدة من نوعها مثل تصميم الأزياء الراقية والأعمال الفنية المحدودة المرقمة التي تحاكيها ، تتميز Haute Voiture بشارة على الكونسول الوسطي تحدد الرقم التسلسلي لـ 150 مركبة تم بناؤها. علاوة على ذلك ، يكون الشراء مصحوبًا بصندوق هدايا مصنوع يدويًا مع رقم شارته ونموذج مصغر وخاتم مفتاح فريد. لحماية المظهر الخارجي لهذه السيارة المميزة للغاية ، سيتم أيضًا منح غطاء مخصص فريد مع شعاري "Maybach" و "Haute Voiture" لأصحابها.

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، تماشياً مع مظهرها الراقي ، سيتمكن عملاء Mercedes-Maybach من شراء مجموعة محدودة من الحقائب التي تتناسب مع التصميم الداخلي للسيارة والحرفية التفصيلية. ستجد هذه المجموعة في متاجر Maybach Icons of Luxury ، سواء كانت من الطوب وقذائف الهاون أو عبر الإنترنت. سيكون كلاهما متاحًا للشراء في أوائل عام 2023.


المصدر  

MOTORTREND


Comments