سبب الغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

القائمة الرئيسية

الصفحات

سبب الغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان


سبب الغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان، الذي كان من المقرر عقده في مجمع البيال الواقع في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كان مقرر في تاريخ العاشر من شهر فبراير القادم، وذلك في حضور مناسبة عيد الحب، الذي تعقد فيه العديد من الحفلات في مناطق مختلفة من العالم، حيث تساءل المتابعين عن سبب الغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان. الذي يعتبر الحفل الأول لها في بيروت.

سبب الغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

أعلنت الكاتبة اللبنانية رولا نصر أن سبب الغاء حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب في بيروت كانت نتيجة اعلان المنظمة عن الحفل قبل عقد الاتفاق النهائي مع الفنانة، الأمر الذي أغضبها وأحدث خلاف كبير بينهما، حيث كان من المقرر عقد الحفل في 10 فبراير بمناسبة عيد الحب، الذي أعلنت عنه شيرين لجمهورها بعد انتهاء الأزمة الأخيرة مع زوجها حسام حبيب. حيث أوردت أنها ستكمل حياتها طبيعية دون توقف عن الأعمال الفنية.

ما قصة شيرين عبد الوهاب مع زوجها؟

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها حسام حبيب، التي تقيم معه حالياً في جمهورية مصر العربية، حيث كانت في خلاف مسبق معه، التي وصلت في حالتها إلى دخول المستشفى بعد الاعتداء الصارخ عليها من قبل أخوها، الذي كان يرفض عودتها إلى زوجها حسام. حيث كانت القصة في اعلان الانفصال بين شيرين وزوجها بعد حالة خلاف عائلي. لكن بعد مدة زمنية بسيطة عادت له.

هل شيرين مدمنة؟

تناثرت في الأيام الماضية الكثير من الأخبار على صفحات عديدة من السوشيال ميديا، التي كان يتهجم بها البعض على الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث تم اتهامها بتعاطي المخدرات بعد انفصالها من زوجها حسام حبيب. كما كان اثر دخولها المستشفى بعد تهجم أخيها عليها في توسعت دائرة الإشاعات. لكن ما كانت عليه الفنانة المرور بحالة نفسية صعبة على أثر الانفصال واحداث حالة من التوتر الفني في حياتها الشخصية.

اقرأ أيضــاً: فيديو ضرب شيرين عبدالوهاب

في هذه المقالة تم التعرف على سبب الغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان. الذي كان ناتج عن الهيئة المنظمة للحفل في بيروت، كذلك الأمر اثار غضب الفنانة المصرية في استباق الأحدث والإعلان عن الحفل. كما كانت تنوي أن تخرج في تصريح فني للجمهور يكون مختلفاً عن غيره.

Comments