ياسين جنكيز انستقرام - بحور المعرفة

القائمة الرئيسية

الصفحات

ياسين جنكيز انستقرام - بحور المعرفة


ياسين جنكيز انستقرام، الذي انتشر خبر مقتله في زلزال تركيا عبر منصات السوشيال ميديا، حيث أوقع الزلزال المدمر الكثير من القتلى والجرحى، الذي أصاب العالم بالذهول على ما حل في ثواني بسيطة في تركيا وسوريا، لكن بقت قدرة الله أعظم من أي ذهول، ذلك ما يشاءه العزيز القدير. أما في خصوص حساب ياسين جنكيز انستقرام نستعرضه في تفاصيل المقال.

ياسين جنكيز انستقرام

يسعى الكثير من محبي شخصية ياسين جنكيز على منصة التيك توك في التعرف على بقية حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، ذلك عقب حصوله على شهرة واسعة نتيجة ما يقدمه من مقاطع مصورة يقوم بها بهز الكرش على انغام موسيقى محددة، التي تحصد على مشاهدات عليا من كافة مناطق العالم، لكن بقى التساؤل عن حساب انستقرام ياسين. الذي لم يقم في انشاء حساب له في الانستغرام بل كان متجهاً صوب منصة التيك توك واليوتيوب فقط.

أفضل فيديوهات ياسين أبو كرش

يقدم مشهور منصة التيك توك الكثير من مقاطع الفيديو، التي تكون في مناطق متفرقة لكن بحركة واحدة اعتاد عليها الجمهور، لكن تبقى حركة ممتعة ومضحكة لهم، حيث يقوم ياسين جنكيز في هز كرشه ما سماه بعض المتابعين بأبو كرش. الذي لاقى ترحاب كبير من الجمهور حول العالم. التي أصبحت مصدر رزق له بعدما كان من الشباب ميسورة الحال. حيث يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو بأجمالها بالنقر هنا.

وفاة المشهور ياسين جنكيز في زلزال تركيا

صرحت بعض وسائل الإعلام العربية عن وفاة المشهور التركي أبو كرش ياسين جنكيز، الذي لاقى حتفه في مكان سكناه، وذلك عقب حصول زلزال مدمر في تركيا، الذي وصل إلى 7.7 درجة. حيث بدأ الخبر ينتشر كالنار في الهشيم في كافة منصات السوشيال ميديا. لكن البعض ينتظر معرفة الحقيقة من قبل جهات حكومية في تركيا.

اقرأ أيضـاً: تفاصيل أزمة علا غانم مع زوجها

إلى هنا ننتهي مقالنا في ياسين جنكيز انستقرام. الذي طرحنا له حساب على تيك توك يمكن منه مشاهدة أفضل المقاطع المصورة. كذلك التعرف على ما يقوم به من ترويج اعلاني مضحك لبعض المطاعم والشركات في تركيا. كما لم يتم التعرف على حقيقة وفاته حتى اللحظة.

Comments