مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم؛ في بطولة كأس ملك إسبانيا 2022-2023

القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم؛ في بطولة كأس ملك إسبانيا 2022-2023

 

مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم؛ في بطولة كأس ملك إسبانيا 2022-2023

مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم في بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم 2022-2023، تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين المتوقع لتلك المواجهة

مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم في بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم 2022-2023، تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين المتوقع لتلك المواجهة

مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس ملك اسبانيا للموسم الحالي 2022-2023. تعرف على موعد المباراة الهامة، القنوات الناقلة وحظوظ الفريقين، نتائج مباريات ريال مدريد ونادي فياريال الأخيرة. يمكنك التعرف على تشكيل كلا الناديين المتوقع لخوض المباراة وأهم المعلومات المتوفرة حتى الآن قبل مباراة Real Madrid Vs Villarreal.

نتائج مباريات ريال مدريد ونادي فياريال الأخيرة

يعاني نادي ريال مدريد من تخبط شديد في مبارياته الأخيرة وبصفة خاصة خسارته بطولة كأس السوبر الإسباني أمام غريمه اللدود برشلونة. فرط النادي الملكي أيضًا في قمة الدوري الإسباني بعد خسارته المفاجأة أيضًا في الجولة 16 من الليجا أمام نظيره فياريال يوم الأحد 7 يناير 2023. لم يقدم الريال أداء قوي حتى الآن في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث تأهل بصعوبة لهذا الدور بعد الفوز بصعوبة على فريق كاسيرينيو بهدف نظيف.

نادي فياريال يدخل مباراته مع ريال مدريد والمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الميرينغي في الدوري. استطاع الفريق تقديم أداء قوي في المباراة السابقة في بطولة كأس الملك، بعدما فاز على نادي قرطاجنة (5-1) في دور ال32 من البطولة. الجدير بالذكر أن ريال مدريد لم يحقق الفوز على فياريال منذ 22 مايو 2021 في الليغا، حيث فاز بهدفين مقابل هدف.

مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم 10-01-2023


مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم 10-01-2023

يستضيف استاد ملعب لا سيراميكا مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الخميس الموافق 19/01/2023 ضمن منافسات دور ال16 بكأس ملك اسبانيا. تأتي تلك المباراة الثارية بين الفريقين بعد خسارة الريال امام فياريال بالأسبوع الماضي على نفس الملعب في الدوري الإسباني. سيسعى أيضًا النادي الملكي لمصالحه جماهيره بعد خسارته من نظيره برشلونة للقب كأس سوبر اسبانيا على استاد الملك فهد في الرياض منذ أيام.

سيحاول بالتأكيد نادي فياريال استغلال الزخم والتخبط الذي يمر به الميرينغي وتحقيق مفاجأة أخرى في بطولة كاس ملك اسبانيا. يمتلك فريق الغواصات الصفراء الأفضلية للعب على ملعبه لاسيراميكا.


موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم


يأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم الخميس بملعب لا سيراميكا في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية ودولة قطر. يذاع بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد فياريال في التوقيتات التالية:

  • تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساء بالتوقيت المحلي المغرب، تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم 19-01-2023

تستطيع مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم في دور الستة عشر ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم والتي  تنقل من خلال قنوات (SSC) السعودية. يذاع اللقاء المرتقب على قناة (SSC HD 1)، كما يمكن متابعة بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال من خلال خدمة شاهد (VIP) على الإنترنت.

تقرر أن يكون معلق مباراة الريال وفياريال ببطولة كأس الملك هو المعلق الرياضي عبدالله الحربي. يمكن مشاهدة مجريات المباراة دقيقة بدقيقة من خلال (Faharas Sport) من خلال رابط المباشر:

مباراة فياريال ضد ريال مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا “.


تاريخ ريال مدريد وفياريال في بطولة كأس ملك إسباني

تاريخ ريال مدريد وفياريال في بطولة كأس ملك إسباني



يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في عدد مرات الفوز بالبطولة حيث أحرز اللقب في 19 مناسبة وحاز على لقب الوصيف 20 مرة. بطولة كأس ملك إسبانيا ليست البطولة المفضلة للريال، بينما يحتل برشلونة الصدارة ويعد  برصيد 31 مرة ونادي أتلتيك بيلباو ب23 لقب.

على الجانب الآخر يعد الوصول لدور الأربعة هو أقصى إنجازات نادي فياريال في بطولة الكأس الاسباني. كانت المرة الأولى في 2000-2001 ثم وصل لنفس الدور في موسم 2007-2008 وجاءت المرة الثالثة في 1010-2011، بينما كانت المرة الأخيرة لبطولة 2019-2020.


تشكيل فريق ريال مدريد المرتقب

مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي في موقف لا يحسد عليه في الشهر الأخير بعد نتائج فريقه المتواضعة. يتوقع أن يكون تشكيل الميرينغي أمام فياريال كما يلي:

  • حراسة المرمي: أندريه لونين.
  • خط الدفاع: فيرلان ميندي- أنطونيو رودريجز- ناتشو وإيدير ميليتاو.
  • الوسط: توني كروس- لوكا مودريتش وفيديريكو فالفيردي.
  • خط الهجوم: جونيور- كريم بنزيما ورودريجو.

تشكيل فريق فياريال المتوقع

يعيش مدرب فياريال كيكي سيتيين على الجانب الآخر نشوة غير عادية بعد تحسن نتائج فريقه ولعل أبرزها الفوز على النادي الملكي. يتوقع أن يبدأ بالتشكيل المتوقع التالي:

  • حارس المرمى: بيبي رينا.
  • خط الدفاع: كيكو فيمينا- راؤول ألبيول- باو توريس وألبيرتو مورينو.
  • لاعبي الوسط: أليكس باينا- داني باريخو وإيتيان كاوبوي.
  • خط الهجوم: صامويل تشوكويزي- جيرارد مورينو ويريمي بينو.

مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الموافق 19-01-2023 في إطاربطولة كأس الملك ضمن جولات دور ال16 على أرضية ملعب لاسيرميكا. استكشفنا موعد المباراة، القنوات الناقلة، تاريخ كلا الفريقين في مسابقة كأس ملك إسبانيا ونتائج مبارياتهما في الأسابيع الأخيرة. تناولنا سويًا تشكيل مباراة فياريال وريال مدريد المتوقع وحظوظ كلا الناديين في هذه المواجهة الهامة والمرتقبة Real Madrid Vs Villarreal.


Comments