وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد السعودي؛ الملقب بـ القزم بعد صراع مع المرض

القائمة الرئيسية

الصفحات

وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد السعودي؛ الملقب بـ القزم بعد صراع مع المرض

 

وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد السعودي؛ الملقب بـ القزم بعد صراع مع المرض





وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد السعودي؛ الملقب بـ القزم بعد صراع مع المرض



وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد السعودي؛ ضج خبر وفاة عزيز الأسمر الملقب بـ القزم أمس يوم الخميس وسائل التواصل الاجتماعي، ما سبب الوفاة؟ إليكم التفاصيل


وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد السعودي؛ والشهير بلقب عزيز القزم بعمر 27 عام مساء اليوم الماضي الخميس، واشعل الخبر منصات التواصل الاجتماعي، كما خيم الحزن على جمهوره في السوشيال ميديا، ونعاه ملايين من متابعينه، وسط تساؤل الكثير عن سبب الوفاة بهذا العمر الصغير.


من هو عزيز الأحمد اليوتيوبر السعودي؟

الشهير عزيز الأحمد ومعروف بعزيز الأسمر أو عزيز القزم هو يوتيوبر معروف يعمل على منصة يوتيوب وحقق شهرة عالية على وسائل التواصل الاجتماعي، جنسيته سعودي من أصل سوري، أشتهر بتقديم مقاطع فيديو مضحكة وهزلية، وشهرته سبب اشتراكه في عمل العديد من الإعلانات لمنتجات داخل المملكة العربية السعودية.

ولد اليوتيوبر السعودي عزيز الأسمر المعروف بمدينة الرياض، يوم السادس والعشرين من يوليو 1995، ويعتبر أشهر شخصية كوميدية داخل المملكة خلال العام الماضي، كان يعاني طوال حياته من مرض يسبب اضطراب في الهرمونات مما أثر على بنية جسمه وأصبح قصير القامة، ورغم محاولات عائلته لعلاج حالته داخل السعودية وخارجها، إلا أنها باءت بالفشل، حتى تم أمس الإعلان عن وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد السعودي وعمره 27 عاماً.

سبب وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد السعودي الشهير بالـ قزم




تراجعت الحالة الصحية لعزيز الأحمد اليوتيوبر في فترة حياته الأخيرة، وكانت سبب وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد في سن مبكر، حيث كان يعاني منذ ولادته من مشاكل صحية في عملية النمو بجسمه، ويرجع سبب مشاكل الأسمر لاضطرابات في الغدة النخامية المسؤولة عن إنتاج هرمون النمو فكانت تنتجه بنسب قليلة جداً.

تفسير الأطباء لهذه الحالة أنه قد يكون سبب المرض عيوب جينية وراثية، أو أنه أُصيب إصابة بالغة في دماغه خلال الولادة، وخلال الفترة الأخيرة ساءت وتدهورت الحالة الصحية لـ اليوتيوبر عزيز الأحمد حتى انتهت حياته ولفظ آخر أنفاسه يوم الخميس 19 من يناير 2023.

صدمة خبر وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد

صدمة خبر وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد




عاش السعودي عزيز الأحمد “القزم” حياة مترفة فهو يعد واحداً من أشهر أغنياء المملكة السعودية والشرق الأوسط، كان يعيش في قصر كبير فخم، ويمتلك العديد من السيارات الفارهة، وله ملايين من المتابعين على منصات السوشيال ميديا خاصة اليوتيوب بجميع أنحاء العالم لخفة دمه وفيديوهاته المثيرة للضحك.

ومَثل خبر (news) وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد صدمة لدى متابعيه ونعاه الملايين من متابعي حسابه ومستخدمي منصة تويتر وباقي مواقع وسائل التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وأيضاً فيس بوك، مؤكدين على أن عزيز الأسمر شخص لطيف واكثر شخصية كوميدية مضحكة بعالم السوشيال.


متى توفي اليوتيوبر الشهير عزيز الأحمد؟

توفي يوم الخميس 19 من يناير 2023.

كم عمر القزم عزيز الأسمر عند وفاته؟

توفي عن عمر يناهز الـ 27 عام.

ما سبب وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد؟

بسبب خلل هرموني في جسمه واضطراب الغدة المسؤولة عن النمو فتدهورت حالته ولاقى حتفه.

ختاماً، وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد السعودي اشعل ضجة كبيرة على سوشيال ميديا نظراً لما يمثله عزيز الأسمر “القزم” من مكانة عند متابعيه، حيث يصفونه بأنه أفضل الشخصيات الكوميدية المضحكة على الساحة، ونعاه الكثير من المتابعين والشخصيات العامة، بعد نبأ وفات اليوتيوبر الشهير الأسمر بعمر 27 عام داعين له بالرحمة لما رسمه من ابتسامة على وجوههم.



Comments