نظرة أولى على أداء سيارة 2023 Mercedes-AMG S63 E: أقوى فئة S على الإطلاق

القائمة الرئيسية

الصفحات

نظرة أولى على أداء سيارة 2023 Mercedes-AMG S63 E: أقوى فئة S على الإطلاق

نظرة أولى على أداء سيارة 2023 Mercedes-AMG S63 E: أقوى فئة S على الإطلاق

عندما تفكر في سيارة أوروبية بقوة 800 حصان مزودة بتقنية الفورمولا 1 ، فربما تتخيل سيارة كوبيه ساخنة مثل فيراري 812 سوبرفاست ، وليست سيارة ليموزين كبيرة. حسنًا ، توقف عن التفكير ، لأن الكهربة كسرت معظم المفاهيم الحالية للأداء ، مما دفع حتى مرسيدس-بنز الفئة- S إلى طريق توصيل طاقة هائلة. هذه هي الطريقة التي نصل بها إلى سيارة 2023 Mercedes-AMG S63 E Performance مع أكثر من 800 حصان ، وهي رائعة.

أصعب فئة S على الإطلاق

يتم ربط محرك الغاز V-8 بسعة 4.0 ليتر من نوع Mercedes-AMG ثنائي التوربو بمحرك كهربائي متزامن دائم (PSM) مثبت في الخلف مدعومًا ببطارية بقوة 13.1 كيلو وات في الساعة و 400 فولت مثبتة على المحور الخلفي ؛ تعمل مصادر الغاز والكهرباء معًا على تشغيل جميع العجلات الأربع بنظام 4Matic + بالدفع الرباعي. محرك الغاز وحده جيد 612 حصان و 664 رطل قدم من عزم الدوران ، ويرتفع الناتج إلى 802 حصان بشكل عام متطابق مع المحرك الإلكتروني 140 كيلووات. تنتقل سيارة الليموزين الجديدة من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في حوالي 3.3 ثانية ، مع سرعة قصوى اختيارية محدودة إلكترونيًا تصل إلى 180 ميلاً في الساعة. النظر في وقت التسارع متحفظًا ؛ سيارة Mercedes-AMG S63 المنتهية ولايتها التي اختبرناها في 2018 تصدعت إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.4 ثانية فقط - بقوة 603 حصان "فقط" وبدون كهرباء على متنها.

على طاقة البطارية والمحرك فقط ، فإن S63 قادرة على السفر لمسافة تصل إلى 20 ميلاً مع ضوضاء تنبيه السيارة الصوتية المطلوبة قانونًا. تحصل وحدة المحرك على دوار مغناطيسي دائم أجوف يتم تثبيته حول عمود الإخراج للعجلة الخلفية اليسرى. تم تثبيت كل من حزمة البطارية عالية الأداء والمحرك على المحور الخلفي مع ناقل حركة إلكتروني مدمج ثنائي السرعات وتفاضل انزلاقي محدود لتشكيل وحدة قيادة مدمجة في الخلف ، للمساعدة في موازنة توزيع وزن السيارة.

يتم فصل ناقل الحركة ثنائي السرعات عن ناقل الحركة الأوتوماتيكي متعدد القابض ذي 9 سرعات في محرك الاحتراق ، ويتم نقله تلقائيًا باستخدام مشغل كهربائي يعمل على تشغيل الترس الثاني بسرعات تزيد عن 85 ميلاً في الساعة ، عندما يصل المحرك الإلكتروني إلى سرعة قصوى تبلغ 13500 دورة في الدقيقة. يعني الاتصال الميكانيكي بالمحور الأمامي أنه يمكن تشغيل جميع العجلات الأربع بالمحرك الإلكتروني وحده في ظروف محددة. يوفر المحرك ما يصل إلى 140 كيلو واط من ذروة الطاقة لمدة 10 ثوانٍ ، ويوفر بخلاف ذلك حوالي 70 كيلو واط من الطاقة الميكانيكية المستمرة.

هناك سبعة أوضاع للقيادة ، بما في ذلك الوضع "الفردي" الذي يمكن تخصيصه حسب اهتمام السائق. يتم تعطيل محرك الاحتراق بالكامل في وضع القيادة المريحة / الكهربائية. يمكن تكوين المحرك الإلكتروني بأربعة مستويات مختلفة لاسترداد الطاقة عبر زر عجلة القيادة ، أقلها يطبق فقط المقاومة للحفاظ على طاقة كافية لتشغيل الأنظمة الموجودة على متن الطائرة.

يعمل شاحن بقوة 3.7 كيلو واط على متن الطائرة على شحن البطارية الصغيرة ، ويمكن توصيل السيارة اختياريًا بالشحن الخارجي في محطة شحن عانة أو صندوق حائط أو مجرد منفذ طاقة قياسي. وحدات التبريد الجديدة ذات "سماكة ملليمتر" تدور حول 14 لترًا ، أو 3.7 جالونًا ، من سائل تبريد سائل جديد عالي التقنية حول جميع الخلايا الفردية البالغ عددها 1200 في حزمة البطارية. ينقل المبادل الحراري للزيت / الماء المثبت بالبطارية الحرارة غير المرغوب فيها إلى إحدى دائرتين منخفضتي درجة الحرارة داخل السيارة ، ثم ينقل تلك الحرارة إلى الهواء الخارجي عبر مبرد مثبت في المقدمة ، بهدف الحفاظ على العبوة في مكانها الصحيح. يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة حوالي 45 درجة مئوية ، أو حوالي 113 درجة فهرنهايت.

الكثير من النشاط

تعمل حوامل المحرك النشطة الجديدة على ضبط الصلابة بشكل لا نهائي وفقًا لظروف القيادة ، والتحكم في مقدار القوة التي يتزاوج بها المحرك مع الجسم. في المقدمة ، يزيد المثبت المصنوع من الألومنيوم من الصلابة الالتوائية على الطرف الأمامي مما يحسن ردود فعل المناورة ، كما أن الدعامة المتقاطعة على حوامل التعليق تضيف صلابة إضافية. في الجزء الخلفي ، تساعد الدعامات القطرية الخفيفة الوزن المصنوعة من الألومنيوم على التعامل مع الاستجابة في الجزء السفلي من الهيكل ، كما تعمل حجرة البطارية البلاستيكية الخفيفة الوزن المدعمة بالألياف على تحسين صلابة الهيكل.

هذه هي المرة الأولى التي تتميز فيها الفئة S بمزيج من نظام التعليق الهوائي ، وتوجيه المحور الخلفي ، واستقرار الانقلاب النشط بشكل قياسي. يأتي نظام التعليق الهوائي مع التسوية التلقائية والتخميد القابل للتعديل ، مع دعامات هوائية قابلة للتعديل تخفض الفئة S بمقدار 10 ملم (0.4 بوصة) فوق 75 ميلاً في الساعة. يقوم صماما التحكم بإدارة التخميد الارتدادي والتخميد بالضغط بشكل مستقل.

يتميز نظام القضيب المضاد للدحرجة بجهد 48 فولت بمشغل كهروميكانيكي مع ترس كوكبي ثلاثي المراحل ، ويفصل بنشاط نصفي المثبت لتحسين الراحة ، أو ينضم ويلف النصفين معًا لقيادة ديناميكية أكثر حزما. يعمل توجيه المحور الخلفي حتى 2.5 درجة على المحور الخلفي ، وينعطف عكس العجلات الأمامية بسرعات منخفضة وبالتوازي عند السرعات العالية لتحسين دائرة الدوران والتعامل.

S للأناقة والسرعة

هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها الفئة S على هذا النمط من شبك AMG المحدد مع فتحات التهوية العمودية والنجمة المركزية الكبيرة. يتميز المئزر الأمامي بتصميم "جناح نفاث" جديد مع مداخل هواء جانبية كبيرة وستائر هوائية عملية. في الملف الشخصي ، هناك عجلات AMG مقاس 21 بوصة متوافقة مع عدائين من علامة AMG ، وفي الخلف نرى أنابيب عادم مزدوجة شبه منحرفة تحت لوحة ناشرة كبيرة.

في الداخل ، أربعة مقاعد منجدة AMG متعددة المقاعد تأتي بألوان حصرية وتنجيد من جلد النابا ، مع شعارات AMG منقوشة على مساند الرأس. يوجد أمام السائق عجلة قيادة AMG ثنائية الأضلاع مع أزرار نقل السرعات. يتم تعيين إعدادات النظام والمعلومات الترفيهية عبر شاشة عرض على الزجاج الأمامي للسائق ، وشاشة عرض للسائق ، وشاشة عرض كونسول وسطي موجه عموديًا ، مع خيارات شاشة Track Pace المحددة من AMG التي تعرض إحصائيات السيارة ودرجات الحرارة ، وإعدادات النظام للتعليق وناقل الحركة .

تحصل شاشة السائق الآن على شاشة مساعدة محدثة ، تُظهر أقسام الفئة S المتمركزة بالإضافة إلى الممرات ، وعلامات الممرات ، ومستخدمي الطريق الآخرين بما في ذلك المشاة وراكبي الدراجات ، في عرض تجريدي مباشر ثلاثي الأبعاد يمثل البيئة المحيطة بالسيارة في أي وقت. ، تظهر للسائق ما تدركه أنظمة المساعدة.

تم تحديث مجموعة السلامة S63 لتحسين تجنب الاصطدام لمستخدمي الطرق الثابتة بسرعات تصل إلى 100 كم / ساعة (62 ميلاً في الساعة) ، بزيادة من 60 كم / ساعة ؛ تحسين اكتشاف الممرات ، وتمركز الممر ، والقيادة خارج الحارة الخاصة بالموقف ؛ تحسين الوعي بعلامات المرور لتشمل الجسور العلوية وأعمال الطرق ؛ ضوء أحمر جديد وعلامة التوقف لتحذيرك عندما تكون على وشك المرور بواحد ؛ يساعد تغيير الحارة المحسن على مرحلة أطول لحدوث تغييرات الحارة ؛ إضافة شد أحزمة الأمان ورجفة المكابح لإثارة انتباه السائق وإدراكه ، والآن مع تتبع الجفن ؛ وتم إضافة البرق الداخلي المحيط النشط. يتوفر نظام Mercedes 'Drive Pilot SAE Level 3 فقط في ألمانيا في الوقت الحالي ، ولكنه يضيف كاميرات رادار وليدار وكاميرات خارجية إضافية.

Comments