إن سيارة نيسان جي تي آر 2024 موجودة ، وهي قديمة بما يكفي للحصول على رخصة قيادة

القائمة الرئيسية

الصفحات

إن سيارة نيسان جي تي آر 2024 موجودة ، وهي قديمة بما يكفي للحصول على رخصة قيادة

 

 إن سيارة نيسان جي تي آر 2024 موجودة ، وهي قديمة بما يكفي للحصول على رخصة قيادة


إن سيارة نيسان جي تي آر 2024 موجودة ، وهي قديمة بما يكفي للحصول على رخصة قيادة


من المؤكد أن سيارة نيسان GT-R الرياضية الرائدة قد أدت دورها في إبقاء العلامة التجارية في أذهان المتحمسين على مر السنين. على الرغم من انفصالها عن اسم عائلة Skyline الأسطوري ، فإن السيارة الرياضية ذات الشاحن التوربيني المزدوج والدفع الرباعي والتي تضاعف كسيارة سياحية كبيرة تقدم أداءً مذهلاً لا يزال يحتفظ به في مواجهة أشرس المنافسة. لكن مرت فترة طويلة جدًا منذ ظهور GT-R الحالية لأول مرة في عام 2007 ، وبدأ بريقها في التلاشي حتى بعد سنوات من ترقيات الطاقة الثابتة ، وإن كانت طفيفة في الغالب ، وتعديلات أخرى.

عودة الملك؟
مع توجيه الكثير من صناعة السيارات انتباهها نحو السيارات الكهربائية ، يخشى البعض أن تتوقف GT-R قريبًا ، ولن تعود أبدًا ، في حين أن البعض الآخر كان منشغلًا في إنشاء تصيير واقترح أن إصدارًا جديدًا من الجيل R36 يمكن أن يكون على الأفق. والخبر السار هو أن GT-R عادت لطراز عام 2024 ، ومع المزيد من السلع السريعة التي سيتم استغلالها - وبالتأكيد لم تمت بعد. النبأ السيئ هو أنه ليس جديدًا تمامًا ولكن مرة أخرى نسخة منقحة من النموذج السابق كان العديد من المعجبين يأملون في رؤيته تم تجديده بالكامل. يرافق شد الوجه والمؤخرة ترقيات هوائية ، وقبضة ميكانيكية إضافية ، وبعض الذوق البصري الذي تشتد الحاجة إليه لثلاثي موديلات GT-R.

يتمثل الاختلاف الأكثر وضوحًا في الواجهة الأمامية الجديدة لسيارة GT-R التي تتبنى مظهرًا يشبه الصندوق ، حيث تم دمج الشبكات الجانبية للعام السابق الآن في فتحة الشبكة الرئيسية وأضواء المصد دائرية أكثر حداثة في كل زاوية. تبدو الشبكة العلوية أطول قليلاً وأكثر أناقة ، وتقول نيسان إن مهندسيها ذهبوا إلى حد استخدام مادة شبكية أرق لتحسين التبريد وتقليل السحب.

في الخلف ، تم تخفيف المنطقة الواقعة بين تشطيبات العادم الرباعية بشبكة سوداء معتدلة تمتزج مع المعالجة ثنائية اللون بينما يُعطى الجزء السفلي الذي يلتف حول طرفي السيارة مظهرًا عدوانيًا ومعقدًا إلى حد ما في الخلف مباشرة العجلات الخلفية. تطفو فوق غطاء السطح الخلفي نسخة أكثر حدة من تصميم الجناح السابق.


T-Spec بألوان كلاسيكية

عادت GT-R T-Spec ، وتقدم نيسان نظرة على إصدار Millennium Jade ، وهو لون مستعار من R34 GT-R V-Spec II Nur النادر جدًا. سيكون لديك أيضًا خيار Midnight Purple الشهير بشكل كبير ، والذي يكرّم R34 GT-R V-Spec. يتم تضمين عجلات Gold Rays مقاس 20 بوصة وتناسبها تحت الرفارف الأمامية العريضة لـ T-Spec ، في حين تم وضع مكابح سيراميك الكربون في طراز نيسمو لتحسين قوة التوقف.

نفس محرك V-6 سعة 3.8 لتر و 24 صمامًا وتوربو مزدوج كما كان من قبل ينتج 565 حصانًا و 467 رطلًا من عزم الدوران. يظل مجمّعًا يدويًا ، ويغني من خلال نظام عادم من التيتانيوم. تم تضمين نظام الدفع الرباعي ATTESA ET-S من نيسان الذي يغير عزم الدوران من الأمام إلى الخلف بالطبع ، كما هو الحال مع الإعداد الأوتوماتيكي مزدوج القابض بست سرعات مع مبدلات مجداف. يمكن تحديد كل من صدمات Bilstein DampTronic وأنماط القيادة وإجراءات ناقل الحركة وديناميكيات المحرك عبر مفاتيح الكونسول الوسطي للتحكم الكامل للسائق.

إذا لم يكن هذا الرقم الحصاني كافيًا ، أو كنت تتطلع إلى الابتعاد عن الحشد الحصري بالفعل ، فإن طراز نيسمو يعود أيضًا لعام 2024. باستخدام التوربينات المشتقة من سيارة السباق GT3 ، فإن نيسمو تصطدم بقوة حصان تصل إلى 600 وتضخم ذروة عزم الدوران إلى 481 رطل قدم وتولد تحسنًا ملحوظًا في استجابة دواسة الوقود. ولأول مرة ، يتم تشغيل ترس تفاضلي أمامي محدود الانزلاق لزيادة التماسك ، بينما تعمل دوارات المكابح الأكبر حجمًا على 16.1 بوصة في الأمام و 15.3 في الخلف على زيادة الكبح وتحلق أكثر من 30 رطلاً من الكتلة.










ترتدي نسخة نيسمو أيضًا واجهة أمامية أكثر عدوانية تحاكي الجزء السفلي من المصد السابق من خلال شفتها السفلية المقلوبة والمكشوفة من ألياف الكربون والمتصلة بجزء علوي وسطي جديد كليًا. يمكن أيضًا العثور على ألياف الكربون على السقف ، وغطاء المحرك ، والمصدات ، والأجنحة ، وأغطية العتبات الجانبية ، وعلب المرايا الخارجية. بالابتعاد عن قواعد الأجنحة ذات النمط القياسي ، تستخدم هذه النسخة الجديدة من نيسمو قوائم لرقبة البجعة ، ويقال أن شكلها يزيد من قوة السحب والقوة السفلية.

Comments