تويوتا Gazoo Racing تتحول إلى اللون الأخضر بزوج من كورولا AE86 المحبوب

القائمة الرئيسية

الصفحات

تويوتا Gazoo Racing تتحول إلى اللون الأخضر بزوج من كورولا AE86 المحبوب

 

 تويوتا Gazoo Racing  تتحول إلى اللون الأخضر بزوج من كورولا AE86 المحبوب




تويوتا Gazoo Racing  تتحول إلى اللون الأخضر بزوج من كورولا AE86 المحبوب





لقد أوضحت شركة Toyota أن أحد أهدافها الرئيسية كشركة تصنيع سيارات هو تقديم المزيد من خيارات محايدة الكربون لقاعدة عملائها. إنها ليست عملية تحدث بين عشية وضحاها ، وفي مهمتهم لتقديم مجموعة سيارات أنظف ، غامر صانع السيارات الياباني بتحويل هيكل أسطوري قديم للمساعدة في جذب الانتباه إلى جهوده التكنولوجية.

في صالون طوكيو للسيارات عام 2023 ، عرضت شركة Gazoo Racing من تويوتا زوجًا من سيارات Corollas التي تم تجديدها ببراعة في منتصف الثمانينيات مع بعض التخصيصات بعد البيع التي تتماشى مع نوع البناء الذي يحلم به المتحمسون. التحريف المثير للاهتمام في هذا الثنائي هو أن أحدهما يستخدم دافع الهيدروجين بينما يتم تحويل الآخر إلى طاقة كهربائية.




تويوتا Gazoo Racing  تتحول إلى اللون الأخضر بزوج من كورولا AE86 المحبوب


منزلق كهربائي
يعتمد مفهوم AE86 BEV Concept على الحفاظ على أكبر قدر ممكن من روح القيادة الأصلية للطراز 8-6 قدر الإمكان ، مع التخلص من موقد الغاز الأصلي المكون من 4 أسطوانات والاعتماد على محرك كهربائي Tundra HEV وبطاريات Prius PHEV المتعددة. بذل المهندسون قصارى جهدهم للحفاظ على توازن مناسب يتماشى مع سمات المناولة الأصلية للسيارة.

انطلق بغطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون وما تعرفه وتحبه من 4 أجزاء دهنية ليست سوى ذكرى بعيدة ، لكنك ستلاحظ أن هذا التحويل تم بشكل جيد للغاية. كل شيء يأخذ شكل المصنع الأصلي ويشعر به داخل حجرة المحرك المعاد صقلها ، ولا يظهر أي شيء في مكانه أو في غير مكانه ، بينما يطل نظام التعليق Cusco من خلال أبراج الصدمات.

تم حذف المقاعد الخلفية وتركيب قفص Cusco ، لكن غالبية المقعد الخلفي ومنطقة الشحن مشغولة الآن بغطاء ضخم من الصفائح المعدنية يغطي البطاريات. تم وضع ثقل الهيكل بشكل استراتيجي في الوسط للمساعدة في توزيع الوزن الأمامي والخلفي.




وجه مألوف
ارفع غطاء محرك H2 Concept و 4AGE المألوفة لا تزال في مكانها ، في حالة نجمية داخل حجرة محرك نظيفة خالية من البقع. يوفر هذا المحرك جزءًا صغيرًا فقط من القوة وما تصفه تويوتا بأنه "نقاط جذب الصوت والاهتزاز من محرك الاحتراق الداخلي."

على الرغم من أنها ليست مفصلة ، إلا أنهم يذكرون أن حاقنات الوقود وأنابيب الوقود وشمعات الاحتراق تم تقليلها إلى الحد الأدنى. غريب. افتح الفتحة ولوحة ألياف الكربون بنوافذ Lexan تُظهر زوجًا من خزانات وقود الهيدروجين من سيارة تويوتا موراي سيدان الهيدروجين. يبدو هذا الإصدار أشبه بمركبة تم تربيتها في السباق مع سجادها المجرد ، وربط قفص اللف ، وصمام الفرامل الخلفي Wilwood المثبت بالقرب من ناقل الحركة.

تويوتا Gazoo Racing  تتحول إلى اللون الأخضر بزوج من كورولا AE86 المحبوب



تتميز كلتا السيارتين النموذجيتين بعجلات واتانابي الكلاسيكية وموضوعات الباندا الشهيرة ، وكلاهما يستخدم مقاعد العروس وأحزمة كوزكو التي تم تجديدها بالكامل باستخدام مواد معاد تدويرها ، وتتميز بشعار "محايد كربونيًا" مثبتًا في المادة.

Comments