في عيد ميلادها الـ65.. سميرة سعيد تعود شابة بالعشرينات بإطلالة خاطفة - بالصور: كيف احتفلت سميرة سعيد بيوم ميلادها؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

في عيد ميلادها الـ65.. سميرة سعيد تعود شابة بالعشرينات بإطلالة خاطفة - بالصور: كيف احتفلت سميرة سعيد بيوم ميلادها؟

 

في عيد ميلادها الـ65.. سميرة سعيد تعود شابة بالعشرينات بإطلالة خاطفة




استطاعت الفنانة سميرة سعيد في عيد ميلادها الخامس والستين، أن تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور، بعد أن بدت في العشرينيات.

في التفاصيل، احتفلت الفنانة المغربية سميرة سعيد بعيد ميلادها الـ 65، وسط تهنئة كبيرة من جمهورها ونجوم الفن والمشاهير.

ولفتت سعيد الأنظار إليها بإطلالة شبابية وعصرية عبر مجموعة من الصور التي شاركتها في حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الديفا بـ“توب“ أسود لامع وضيق من جهة الخصر يبرز رشاقتها، نسقته مع بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح مع حذاء بكعب عال باللون الأسود.

فيما تركت شعرها الطويل منسدلا، واعتمدت مكياجا واضحا يتميز برسمة ”السموكي“ للعينين.

وكتبت على الصور قائلة: ”نعم، عام طويل آخر، ورقم آخر يُضاف إلى عمري، لكن لا يزال من الرائع أن أُحاط بهذا الكم من الحب والاهتمام“.

وأضافت: ”شكراً لكم على جعل عيد ميلادي دائماً خاصاً، وبالتأكيد مع كل هذه الأمنيات، ستكون سنة رائعة“.

وقدم العديد من المتابعين والنجوم التهاني للفنانة المغربية، متمنين لها الحياة السعيدة والهانئة مع المزيد من النجاحات.

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

بالصور: كيف احتفلت سميرة سعيد بيوم ميلادها؟


حتفلت الفنانة سميرة سعيد بيوم ميلادها وسط مجموعة من أعمالها الفنية التي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا طوال مسيرتها الغنائية.

 

وأعربت سميرة سعيد عن سعادتها بالكم الهائل من الرسائل التي أرسلت لها، وهنأتها بيوم ميلادها.

 

وشاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها قامت بها بمناسبة يوم ميلادها، وعلقت: "نعم، عام طويل آخر ورقم آخر يضاف إلى عمري، لكن لايزال من الرائع أن أُحاط بهذا الكم من الحب والاهتمام".

Comments