الأسباب الحقيقية لـ شطب عضوية إبراهيم عيسى من النادي الأهلي, شطب عضوية إبراهيم عيسى وهناء حمزة من النادي الأهلي.. اعرف السبب

القائمة الرئيسية

الصفحات

الأسباب الحقيقية لـ شطب عضوية إبراهيم عيسى من النادي الأهلي, شطب عضوية إبراهيم عيسى وهناء حمزة من النادي الأهلي.. اعرف السبب


الأسباب الحقيقية لـ شطب عضوية إبراهيم عيسى من النادي الأهلي










اعتمد مجلس إدارة الأهلي، قرار شطب عضوية هناء حمزة وإبراهيم عيسى بشكل رسمي.
وأبلغ الأهلي فروعه المختلفة بشطب عضوية هناء حمزة، بعد هجومها على النادي وإدارته بسبب أزمة ابنتها الأخيرة وانتقالها لصفوف فريق الطائرة بالزمالك، إلى جانب الإعلامي إبراهيم عيسى بعد تصريحاته في برامجه المختلفة في القنوات الفضائية، التي اعتبرها مجلس الأهلي تسيء للقلعة الحمراء وجماهير النادي.
وأدرج الأهلي شطب هناء حمزة وإبراهيم عيسى ضمن جمعيته العمومية الأخيرة، التي لم يكتمل فيها النصاب القانوني وهو ما يعني تفويض الأعضاء لمجلس الإدارة لاتخاذ اللازم وهو ما ترتب عليه اعتماد قرار الشطب.
كان "كووورة" قد كشف في 14 نوفمبر/تشرين الثاني، قرار مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه وقتها بشطب عضوية هناء حمزة وإبراهيم عيسى.


شطب عضوية إبراهيم عيسى وهناء حمزة من النادي الأهلي.. اعرف السبب





تصدر إبراهيم عيسى محركات البحث في جوجل، بعد ما صدق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب رسميا على شطب عضوية ابراهيم عيسى وهناء حمزة من النادي الثلاثاء 10 يناير 2023، وذلك بسبب انتقاده لجمهور الأهلي، واتهامهم بالنازية أثناء تقديم أحد حلقات برنامجه «حديث القاهرة».

شطب عضوية إبراهيم عيسى وهناء حمزة من النادي الأهلي

تم تعليق قرار مجلس إدارة النادي بـ شطب ابراهيم عيسى وهناء حمزة على لوحة في مقر النادي الأهلي في الجزيرة وفرعي الشيخ زايد ومدينة نصر.

وقررت إدارة النادي الأهلي شطب عضوية هناء حمزة والإعلامي إبراهيم عيسى نهائيا من النادي، بسبب هجومهم على مسؤلي النادي الأهلي في وسائل الإعلام، وكذلك بعدما تغيب الثنائي ابراهيم عيسى وهناء حمزة عن حضور جلسة التحقيق معهم.

لنادي الأهلي يشطب عضوية إبراهيم عيسى وهناء حمزة

نشر النادي الأهلي بيانا الثلاثاء نص على أن قرر مجلس إدارة النادي مفوضا في اختصاصاته الجمعية العمومية بجلسة 14 ديسمبر 2022 الماضي الموافقة على التوصية الخاصة بالشئون القانونية بإسقاط عضوية أنور محمد الحواوشي وابراهيم عيسى وهناء حمزة من النادي الأهلي، وعلق النادي الأهلي صورة القرار في جميع فروع النادي.

تصريحات إبراهيم عيسى التي أغضبت جمهور الأهلي وكانت سبب في شطب عضويته من النادي

- قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسي: «عندما تقول الأهلي فوق الجميع.. هذا تعبير نازي.. ألمانيا فوق الجميع جملة قالها هتلر، وتعني أن الألمان جنس آري متفوق، وأعظم الأجناس على الأرض، والأجناس الأخرى من الدرجة الثانية.

- أضاف إبراهيم عيسى: أن تعبير «الأهلي فوق الجميع» مهين حتى لجماهير الأهلي، لأنه يعني أن الأهلي فوق مشجعي النادي.

- تابع الإعلامي إبراهيم عيسى: «هناك اختراق إخواني لجماهير الأهلي، واختراق سلفي لجماهير الزمالك، ويوجد جهات وأجهزة ترصد هذه الاختراقات».

- صرح عيسى سابقا: «لا يوجد لاعب في الأهلي يستحق أن يرحل إلى نادي الزمالك، وهذه تصريحات أغضبت إدارة الأهلي وجماهيره».

- أوضح إبراهيم عيسى خلال حواره في برنامج «حبر سري» تصحيحا لما يتداول أنه يهاجم النادي النادي الأهلي: لا عاش ولا كان اللي يهاجم جمهور الأهلي وده قطاع كبير من المصريين، ولكن اهاجم المتعصبين والمغرضين، الذين يريدون إحداث فتنة في المجتمع المصري.

- أشار عيسى إلى أن: الشعب المصري عبارة عن جمهور أهلي وزمالك، واهاجم فقط السلوكيات الخاطئة.

إبراهيم عيسى والشيخ الشعراوي

يذكر أن وصف الإعلامى ابراهيم عيسى الشيخ الشعراوي بالمنافق، وزعيم لأفكار داعيش الإرهابية يوم الخميس ٥ يناير 2023 الماضى فى برنامجه حديث القاهرة، وأثار ذلك الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين ومعارضين على ما يقول.

وقدم محامى استئناف بمجلس الدولة، محمد حسين الفتوة بلاغ للنائب العام ضد الإعلامى ابراهيم عيسى، ورئيس قناة القاهرة والناس طارق الشناوى، واتهمهم بالسب والقذف على الشيخ محمد متولى الشعراوى فى برنامج حديث القاهرة.

Comments