جيب Jeep تلغي ستة شيروكي SUV لعام 2023 ، إلى جانب مستويين من التشطيبات

القائمة الرئيسية

الصفحات

جيب Jeep تلغي ستة شيروكي SUV لعام 2023 ، إلى جانب مستويين من التشطيبات

 جيب Jeep تلغي ستة شيروكي SUV لعام 2023 ، إلى جانب مستويين من التشطيبات



لم يمت جيب شيروكي القديم - حسنًا ، ليس بعد. لا تزال السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة من شيروكي قائمة ، لفترة قصيرة على الأقل ، ولكن مثل المشهد في تيتانيك حيث يترك روز جاك ، فقد حان الوقت لترك شيروكي كما نعرفها تنزلق من هذا الباب العائم الذي يضرب به المثل إلى البحر. تساعد جيب في عملية الإغلاق هذه من خلال تقليص خيارات المحرك والطراز لسيارة جيب شيروكي 2023 بشكل كبير ، حيث تدخل سيارات الدفع الرباعي طرازها النهائي المفترض في العام بعد تشغيل لائق لمدة 10 سنوات.



تم تقسيم جيب شيروكي 2023 إلى جزئين فقط بالدفع الرباعي: ألتيتيود لوكس 4x4 وتريل هوك 4x4. اختفت إصدارات العام الماضي من Cherokee X والإصدارات المحدودة التي تتصدر النطاق. يجمع Altitude Lux بين الألعاب الرياضية على الطرق الوعرة مع بعض اللمسات الرائعة. العجلات عبارة عن وحدات من الألومنيوم مقاس 17 بوصة باللون الأسود اللامع ، مع 18 ثانية باللون الأسود اللامع. تحيط الشبك الأسود اللامع واللمسات والشارات بمظهر قاتم ، بينما يحمل الداخل المظهر مع مقاعد من جلد نابا الأسود الدافئ ولمسات داخلية باللون الأسود البيانو. تتوفر أيضًا بشكل قياسي مجموعة أدوات كبيرة قابلة لإعادة التشكيل بالألوان الكاملة مقاس 7 بوصات ، وشاشة Uconnect 4C مقاس 8.4 بوصة ، وراديو SiriusXM ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع التوقف والانطلاق ، ومساعد الركن المتوازي والعمودي ، ومساعد باركسينس الأمامي والخلفي على الركن. مع توقف خلفي.

تم تضييق المحركات الثلاثية لشيروكي إلى محركين - محرك واحد لكل قطعة. يحصل Altitude Lux الجديد على محرك داخلي سعة 2.4 لتر ذو أربعة أسطوانات يستنشق بشكل طبيعي بقوة 180 حصانًا وعزم دوران يبلغ 171 رطلًا. يحصل Trailhawk على محرك توربو 2.0 لتر مضمّن بأربعة أسطوانات ينتج 270 حصانًا و 295 رطلًا من عزم الدوران. كلاهما متزاوج مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات ZF. وهذا يعني أن محرك Pentastar V-6 سعة 3.2 لتر بقوة 271 حصانًا وعزم دوران 239 رطل-قدم ، وهو عرض غير عادي في هذه الفئة ، لم يعد متاحًا.

أما بالنسبة للألوان الخارجية ، فإنها تظل دون تغيير منذ عام 2022: الفضة البليت ، والأبيض اللامع ، والماس الأسود الكريستالي ، والجرانيت الكريستالي ، والأزرق المائي ، والأزرق السلايت ، والرمادي اللاذع ، والأحمر المخملي. أما الألوان الداخلية فهي سوداء أو سوداء أو سوداء. أتمنى أن تحب الأسود.

الجيل الخامس الحالي من شيروكي في حاجة ماسة إلى إصلاح شامل أو الفأس لمكافحة مبيعاتها المتضائلة. من المفترض أن Jeep قد اختارت الأخيرة في الوقت الحالي ، مما أدى إلى تسريح العمال وتضاؤل ​​الإنتاج في مصنع Belvidere Assembly في سيارات الدفع الرباعي في إلينوي. بدأ إنتاج Cherokee في Belvidere في يونيو 2017 وتوقف في نهاية فبراير 2023. وسيتوقف المصنع ، الذي يجمع فقط Cherokee ، عن العمل (بعيدًا عن الإغلاق) بحلول 28 فبراير ، وفقًا لـ WardsAuto. باعت جيب 40322 سيارة شيروكي في عام 2022 ، بانخفاض 55 في المائة عن العام السابق البالغ 89126.

لكن هل هو ميت أم مجرد نائم؟ نحن على ثقة من أنه سيكون هناك الجيل السادس من شيروكي في المستقبل القريب. صرح جيم موريسون ، رئيس علامة جيب التجارية في أمريكا الشمالية ، لموتور تريند في مقابلة حول مستقبل الشيروكي ، التي يقول التنفيذيون إنها ستكون كهربائية. لكن أين هي ، وكيف سيكون شكلها بالضبط؟





Comments